صفحة 2 من 2

Re: سؤال حول إضافة تأكيد البريد الالكتروني

مرسل: الأربعاء يناير 23, 2019 9:05 pm
بواسطة OasisNet
أخي opencartArab أنا أعتذر منك كثيراً حيث أنه اتضح لي أن الخطأ من إعدادات البريد الالكتروني عندي وليس من بريدك الالكتروني
حيث أن هناك خطأ في إعدادات POP3 في بريدي وكانت الرسائل ترجع لا يتم إرسالها ولم أنتبه لهذا الخطأ إلا عندما راسلتك ورجعت الرسالة
وفي البداية ظننتها من بريدك ولكن طلعت المشكلة من بريدي وقد قمت بتصحيح الخطأ فلذا أنا أعتذر منك مرة أخرى .
والآن الرسالة أرسلتها لك مرة أخرى وفيها بيانات الدخول .

وجزاك الله خيرا